حبوب اجهاض سايتوتك برطانيه اصليه

الطريقة الاضمن و الامثل التي تسمح للنساء بانهاء الحمل بطريقة امنة هي قبل الاسبوع 12 من الحمل ( يحسب من يوم توقف الدورة الشهرية ) , ويمكن للنساء ان تستخدم حبوب الاجهاض بجميع انواعها سايتوتيك cytotec او ميزوبرستول و RU486 Mifepristone مايفبركس بدون الحاجة الى الذهاب الى المستشفى و يتم الاجهاض منزليا .

استخدام حبوب الاجهاض الاصلية تحتوي على نسبة نجاح للاجهاض بنسبة 98% بشرط ان تكون الحبوب المستخدمة اصلية ,ذات تاريخ صلاحية جديد , مخزنة في درجة حرارة 20 سليزية عن طريق الثلاجات , ولكن ان لم ينجح معك دواء الاجهاض يمكنك المحاولة خلال ثلاث ايام . لمعرفة الفرق بين الاصلي و التقليد اضغط هنا .

الاجهاض باستخدام الحبوب يكون فقط اذا كان الجنين مشوه او حمل بمتلازمة داون او هناك احتمال بولادة طفل مصاب باعاقة او اذا كان الحمل يسبب خطرا على حياة المراة الحامل و لا يجب الاجهاض للحلات الاخرى .

تنزيل الحمل هو قرار صعب جدا يجب ان لا تتخذيه بمفردك بل يجب عليك مشاورة اقرب فرد عائلة لديه خبرة في هذا المجال او صديق , لا يجب ان تتخذي هذا القرار بفردك ويمكنك مشاورة الاطباء المعتمدين , الاجهاض في دول السعودية البحرين قطر عمان الامارات العربية المتحدة هو غير قانوني و اغلب الدول العربية تحضر استخدام تلك الادوية للاجهاض .

في حال قررتي المواصلة في قرار الاجهاض يجب عليك استخدام الادوية المعتمدة و المضمونة فقط , يمكن للادوية المقلدة ان تسبب تشوهات في الجنين من دون الحصول على نتائج في الاجهاض يجب عليك الحصول على المساعدة خلال عملية الاجهاض من فرد العائلة او صديق .

كيف تعمل حبوب الاجهاض على تسقيط الحمل ؟

استخدام الميزوبرستول سايتوتك للاجهاض الطبي خلال الاسابيع 12 من الحمل , بعد ذالك ينصح باستخدام المايفبركس للاجهاض مع الحصول على عناية طبية .
يقوم الميزوبرستول سايتوتيك بعمل انقباضات في الرحم لاسقاط الحمل وينتج عنه نزيف في الرحم لمدة 8 ساعات و دوارن و حمى .

خطوات ما بعد قرار الاجهاض بستخدام حبوب الاجهاض :
1 تاكدي من حملك و يجب عمل تحليل دم او عدة تحاليل بول .
2 حبوب الاجهاض يجب ان تستخدم في حال القرار 100% من انهاء الحمل و التفكير ماليا بالامر .
3 الاجهاض يكون ناجح بعد الشهر الاول من الحمل الى 3 شهور .
4 احصلي على مساعدة احد الاصدقاء او الاهل , لا يجب على المراة القيام بالاجهاض لوحدها .
5 احتمال الخطر الكبير , يجب عليك ان تكوني مستعده للذهاب الى المستفى في اي وقت لتجنب النزيف المفاجئ .
6 يمكنك استخدام حبوب الاجهاض لوحدك اذا كنتي بصحة 

تواصل وات ساب من داخل السعوديه
0530225420
من خارج السعوديه
00966530225420



تعليقات

  1. والله العظيم أنه نصاب وحرامي يسرق وفلوس الناس يطلب التحويل وبعدها يقفل الجوال الحرامي

    ردحذف

إرسال تعليق